Thursday 9 February 2017

نيسيس الطفل ناقلات قالب 11

مجانا طفل 8220Onesie8221 قطع الملف Don8217t نسيت أن يدخل أوه الطفل Contest - وين مولود جديد والطفل سجل القصاصات ذات اللوازم وكسب بعض اللوازم الخاصة بك سجل القصاصات المفضلة والأدوات. وانا ذاهب الى أن تفعل ما يصل الطفل. طفل وطفلة ذات صلة دش ملفات القطع الجديدة هذه الاقتراحات شهرا بعد مرحبا بكم أنا أحب هذا ملف - أنا قد تكييفه مع بطاقة في وقت لاحق في الأسبوع ما اذا كان يمكنني التغلب على بعض التحديات تصميم أواجه معها. وقد ابنتي محبة الطفل الشهر، وتقدم مجموعة من الأفكار بالنسبة لي. غير متأكد أستطيع الخروج مع دمية ورقة الحوامل التي هي 8220flattering8221 على الرغم من :-). لطيفة جدا وتنوعا ملف قطع في شكل نيسيي، عوضته حواف صدفي لطفلة وتصميم بسيط لصبي. وهذا من شأنه بطاقة الطفل بسيطة جدا وسريعة. آمل أن تستمتع طفل نيسيي قطع الملفات لحجز الخردة، بطاقات ورقة الحرف إذا كان لديك طلبات أخرى اسمحوا لي أن أعرف حتى تتمكن من قطع للتو من نصف بطاقة ويكون لديك ملف قطع زجاجة الطفل. أستطيع أن أفعل ذلك وتقديم من تلقاء نفسه اذا كان هناك طلب. وانا ذاهب الى خفض عدد قليل من هذه غدنا والتجربة مع أوراق قليلا. هل لديك أي قطع ملف اقتراحات أنا أحب أن أسمع أفكارك لقطع ملف designs - إرضاء إما مشاركة في قسم التعليقات أو لي. طفل نيسيي أو دعوة SVG GSD KNK صيغ تنزيل طفل نيسيي قطع الملفات في صيغ SVG GSD KNK و MTC هذا الملف القطع الرقمية طفل نيسيي متاح في GSD KNK، MTC وصيغ SVG. لمزيد من المعلومات حول أنواع مختلفة من الملفات قطع، وقراءة القطع وأوضح الملفات. طفل نيسيي كتر ملف التحميل في GSD KNK MTC و SVG طفل نيسيي SVG ناقل الصورة للاستخدام مع SCAL (بالتأكيد يخفض كثيرا) البرنامج .. إنكسكيب وجعل قص قطع البرمجيات. تستخدم مع مجموعة متنوعة من قطع الحرفية المختلفة. طفل نيسيي GSD قطع ملف التحميل يمكن استخدامها مع أجهزة (QuicKutz) صورة ظلية، Xyron Wishblade وكرافت روبو. كنت مجرد استخدام العادية روبو ماستر التي تأتي مع قطع الرقمية الخاصة بك .. الاشتراك أدناه ويغيب أبدا ملف مجانا طفل نيسيي قطع الملف في شكل MTC للاستخدام مع جعل software. software حزب قص 3، ويمكن استخدامها مع معظم الحرفية الرقمية آلات القطع بما في ذلك، الألغاز الإلهام، Bosscut غزال، والصورة الظلية وصورة ظلية النقش وKNK قطع الخ ويستخدم الطفل نيسيي ملف قطع في شكل KNK مع KLIC ن الكوت (KNK العنصر، ماكس، KNK الأخدود، الخ) أو استخدام برامج KNK ستوديو GE مع كرافت بك روبو، Wishblade أو صورة ظلية النقش يموت القاطع. هل لديك قطع ملف اقتراح نعم، أنا لا تأخذ requests - الرد على اقتراحك في قسم التعليقات أو لي مع طلبات الملف القطع الخاصة بك. لا تتردد أن أرفق رابط أو صورة.


No comments:

Post a Comment