Friday 17 February 2017

طفل الأحذية حجم نمط 1

TOMS مستوحاة من طفل وطفل أحذية 8211 نمط مجاني ودروس إذا اخترت لتحميل نمط عام، تأكد من حجم لحجم ما تحتاجه. هل تريد قطعة وحيد من نمط أن يكون حوالي 1 بوصة أطول من قدم لك يبذلون من أجلها. وهذا سوف يسمح غرفة لبدل التماس، بالإضافة إلى مساحة كبيرة للمناورة قليلا للراحة والنمو. أيضا، اقتراح آخر: جعل كلا من حذائك في نفس الوقت، على غرار خط التجميع. لأن هذه الأحذية هي صغيرة جدا، it8217s المهم أن بدل التماس الخاص بك هو نفسه تماما عن كل من الأحذية. إذا قمت بإجراء حذاء واحد، ثم 8211 آخر هل خطر اختلافات طفيفة، والتي يمكن أن تضيف ما يصل، ويؤدي إلى اختلاف في الحجم. 1. تخلص من النمط. أولا، قطع جميع القطع الخاصة بك، كما هو موضح على نمط. وتظهر هذه الصورة القطع اللازمة لنمط طفل صغير. إذا كنت ترغب بجعل نمط طفل، ويتكون حزام وسط قطعة واحدة مطوية، وليس قطعتين منفصلتين. أيضا، ظهر مختلفة قليلا. نمط طفل لديه قطعة المنحني، مع بطانة على شكل مستطيل (إلى تهذيب لاحقا). ويتكون نمط طفل من قطعتين المنحنية. لباطن هذه الأحذية، أود أن استخدام طبقتين. (يمكنني استخدام النسيج منقط المطاط غريبي عن الأحذية المصنوعة للمشاة). ولكن، هل يمكن استخدام طبقة واحدة فقط، أو حتى ثلاثة إذا أردت. أجد أنه من الأسهل لتندمج معا مع عجب تحت 8211 بهذه الطريقة أتعامل فقط أساسا مع طبقة واحدة من القماش. أيضا، أود أن أقترح بالتأكيد دمج القطع الوسط مع التواصل. وسوف تساعد على الحفاظ على النسيج في المكان، ومنع مرض جلدي عند قطع فتحة من شأنها أن تكون مطوية إلى يغلف مرونة. للحذاء طفل صغير، وأود أيضا أن استخدام التواصل في الخارج إلى الوراء، وقطع كعب 8211 فقط لإعطاء كعب نظرة نظيفة جدا. لا تستخدم التواصل على قطع اصبع القدم. التي يحتاجونها لتكون مرنة جدا وسوف تحتاج أيضا العلامات الخاصة أمبير مرنة. يمكنني استخدام 3/48243 إلى 18243 قطع مرنة في شكل مماثل لقطعة كعب قطع 8211 حواف في زاوية طفيف. وعادة ما تستخدم قطعة حوالي 1 1/48243 على الضلع الأطول للحذاء طفل صغير، و18243 لحذاء طفل. أنا جعل هذه العلامات مع ورقة نقل للطباعة على الأقمشة و5/88243 الشريط. إذا كان لديك الإمدادات إلى جعل هذه، لها رخيصة إلى حد ما جعلها نفسك. إن لم يكن، ورقة نقل، وشاح، ومرنة سوف تضع لك صعودا من 20. أو، لدي هذه مجموعة من الأكواد مخصصة متاحة في متجري و Etsy. وهو يتضمن مجموعة من ثلاث علامات (مجموعة إضافية واحدة، فقط في حالة) و 4 بوصات من 18243 مرونة. 2. خياطة الجزء الخلفي من الحذاء. أحد الفروق الرئيسية بين طفل وطفل حذاء هو الجزء الخلفي. حذاء طفل لديه مسطحة الظهر، وحذاء طفل لديه ظهر مرنة. يتم عرض حذاء طفل صغير في الصور الرمادية / الزهور، وطفل رضيع في الخردل / نقاط رمادية. يمكنك النقر على أي من الصور للتكبير. مع الجانبين الأيمن معا، وخياطة على طول حافة مستقيمة مع 1/48243 بدل التماس. الحديد، والضغط على نسيج بطانة شقة، والنسيج الخارجي مجعدة. 3. خيط على العلامة الخلفية. (نفس لطفل صغير وطفل) اضغط على الجانبين من النسيج كعب تحت. وضعه رأسا على عقب (الجانب طويلة تصل) مع الجانبين الأيمن معا بحيث يتم وضع علامة في الوسط وحوالي 1/3 من الطريق إلى أسفل قطعة منحني الظهر. خياطة على طول الجزء العلوي من العلامة قطعة، حوالي 1/4 بوصة في. فصل بطانة من النسيج الخارجي بحيث انك الخياطة فقط من خلال طبقة خارجية. (تكبير الصورة، فإنه لن يكون له معنى أفضل.) ثم اضغط علامة أسفل، وخياطة على طول الجانبين وأعلى (لا يزال فقط على الطبقة الخارجية). بعد ذلك، إما تقليم علامتك لحجم وعلاج مع الاختيار المعركة الانتخابية، أو أضعاف الجانبين تحت. تركز على قطعة كعب وخياطة في المكان. (أود أن استخدام طول غرزة أطول على كلمة دلالية لتعطيه أكثر من نظرة 8220hand-sewn8221. تذكر انك سوف تفقد حوالي 1 / 4- بوصة في بدل التماس من ttom بو، لذا ضع علامة عالية على كعب. 4. خيط التغليف للمرونة. (حذاء طفل فقط) خيط على طول الجزء العلوي من قطعة الظهر، أكثر من 1/4 8221 في. سحب 1/48243 مرونة من خلال. بما فيه الكفاية بحيث ينتهي التمسك بها عندما شقة. قطع على طول السطر كما يدل على ذلك attern ص، وأضعاف نحو الجانب الخطأ من نسيج لإنشاء شكل مثلث. الصحافة أيضا. وبالنسبة للحذاء طفل صغير، كنت مجرد مادة تناسب (الرمادي) والقطن (أصفر نمط الأزهار)، وهذا النسيج المطاط منقط لأسفل: جوان / على نطاق فائدة النسيج قبضة وقفة / zprd11160264a / بالنسبة للطفل، وأنا استخدم الكتان (الخردل) والقطن (الرمادي البولكا نقطة)، والكتان مرة أخرى على الجزء السفلي لقد وجدت كل من النسيج المستخدمة للأحذية يظهر في JoAnn8217s. لقد جعلت لهم أيضا مع سروال قصير، وأنها تحولت عظيم أنت حقا يمكن استخدام ما يقرب من أي نوع / نسيج من القماش لهذه مجرد لطيف. شكرا على البرنامج التعليمي. لدي قائمة من الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار وأنا يمكن أن تجعل هذه ل:) مرحبا Leisha، وأنا في منتصف جعل هذه لبلدي 15 مو. حفيد القديم. لقد جئت للتو إلى شرج الجزء أمبير اصبع القدم لا يمكن معرفة الطيات أخمص قدميه. لقد قرأت من خلال جميع الوظائف السابقة على أمل أن نرى ذلك أجبت، ولكن لم الحظ. مع الجزء السفلي يجري 8220folded8221 من قطع على طول أضعاف، ما أنا ذاهب الى القيام به مع الجزء السفلي هل قطع على طول أضعاف لمجرد طبقة مزدوجة من القماش على طول الجزء اصبع القدم (بحيث لا يزال تبقت للغاية) الكثير شكرا، لين س. أنا فقط أنهى زوج من هذه ورأى أجاب wasn8217t سؤالك بعد 8212 حظيرة اصبع القدم يعلقها على الجزء 8220top8221 من الحذاء (حيث مرونة غير)، وقطع أيضا على أضعاف. لذا، فإن 2 قطعة قطع على أضعاف يسيران جنبا إلى جنب وتتداخل من 1/48243 أو نحو ذلك. الطيات 2 هي حيث هي الاسكالوب، ويذهبون في غيض من الأحذية ونعلق على وحيد. وآمل أن يجعل الشعور مرحبا كيف لا التسميات إنفست وتوت على ذلك ستكون رهيبة عندما قطع من القطع، ما يعني عندما يقول ذلك، خفض جبهة واحدة في حظيرة، مثل على أخمص القدمين من الأحذية طفل صغير يفعل ذلك يعني قطعة واحدة من القماش ولكن طبقتين لأن مطوية على نفسه مع لمؤخرة الحذاء طفل صغير. أنا جديدة على الخياطة ويحاول هذا الرقم. أردت أن أرى إذا أنا حتى المختصة بما يكفي لجعل الحذاء قبل شراء جميع الأحجام شكرا لنمط كبير نعم، بالضبط لذلك، عندما يكون هناك أضعاف (أسود) السهم 8211 اضعاف النسيج، ثم محاذاة حافة نمط قطعة، حيث أشار، إلى حظيرة. ثم، قطع نمط على كل من الاطراف الاخرى. لطيف جدا وجدت هذا على موقع Pinterest وit8217s على قائمتي لجعل ربما أكون قد النسيج الكمال. مجرد ملاحظة، تومس العلامة التجارية لديها قضية عظيمة. لكل زوج شراؤها، والتبرع الزوج للأطفال المحتاجين. إذا كنت تستطيع، والنظر في التبرع لهم في تومز مواقع الويب الخاصة بهم أو للجمعيات الخيرية أخرى. من الجيد دائما أن تدفع به إلى الأمام، حتى إذا قمت بإجراء الأحذية على طريقتك الخاصة، وكانوا مصدر إلهام بعد كل شيء وأنا أتفق تماما تومس هي شركة كبيرة إلى مد يد العون. جنبا إلى جنب مع شركات ومنظمات أخرى لا تعد ولا تحصى، وضعوا مثال عظيم على الخدمة. أنا أحب هذه الأحذية. أنا أعمل على الانتهاء أولا pair8230 بلدي افتراض يمكنني معرفة ذلك، وإنني أتطلع إلى شراء جميع الأحجام لمتابعة بلدي القليل منها على مر السنين أنا تكافح مع إرفاق وحيد. هل ترك بعض بدل التماس أو محاولة الحصول على أقرب إلى حافة ممكن كما أنني تجد صعوبة في الحصول على زاوية جيدة على كعب حيث العلامة هي. هل لديك أي اقتراحات بشأن كيفية جعله أسهل أو أكثر سلاسة في محاولة لمحاذاة قطعة العلوي مع حافة الوحيد أقرب ما يمكن 8211 متوكئا على الجانب الصغيرة، بدلا من كبير جدا. بهذه الطريقة، عند إرفاق الوحيد (في 1/48243 بدل) 8211 أنها ينبغي أن تناسب معا إرفاق تماما كعب إلى أخمص يمكن أن يكون قليلا معقدة 8211 وخاصة إذا كنت ترغب بجعل حذاء صغير جدا. في بعض الأحيان، لأنها تساعد بالنسبة لي لخياطة فقط 1 / 2-18243 في الوقت، وأخذ الحذاء خارج الجهاز، وريبين، ثم تغلب في زيادات صغيرة. أنا فقط أنهيت أول زوج محاكمة وأنا مهووس كيف أنها تحولت. I8217m متأكد أنا الآن بحاجة إلى جعل زوج لجميع من بلدي girl8217s قليلا الازياء أنا كتبت عنها وربطها شكرا لك على البرنامج التعليمي أحبتهم في الأبيض وأنا سعيدة للغاية أن تكونوا مثلهم. الحب صورك. ابنتك هو لطيف جدا وآمل أن ترك هذه الصفحة إلى الأبد الحب التعليمات وضعت بشكل جيد خارج، وسهلة لفهم نمط. شكرا لتقاسم I8217ve بالفعل ابنتي زوج واحد لبلدي الزفاف sister8217s (أختي أراد الجميع في تومس). أنت عبقري الخياطة I8217m لا خياطة على الإطلاق ولكن هذا البرنامج التعليمي هو واضح سوو أعتقد I8217m ستعمل تعطي هذه تذهب I8217m غريبة، ليصل حجم نمط الحرة، وأرى أن أقول لكم يجب أن يكون وحيد عن شبر واحد لفترة أطول من القدم you8217re جعلها ل. لا بد لي في محاولة لجعل جميع الأجزاء الأخرى أحجام أخرى أيضا هل أنا مجرد رفع مستوى نمط كله، كما هو الحال في تكبير على الطابعة وسوف تشتري نمط إذا كانت تتحول بشكل جيد، ولكن I8217d مثل تلك التي كنت بها لتكون قادرة على احتواء شخص في بيتي، هاها أنا تحميل نمط. ما هو حجم والخط الذي تستخدمه لجعل التسميات أيضا كيف تحصل على الشريط الأزرق في أعلى وأسفل الانتظار Can8217t للبدء. شكرا، كاثي kdavis1centurytel لقد قضيت 1/2 اليوم في محاولة لجعل هذه التسميات. قلت لك جعلها ويمكن شرائها على و Etsy. هل لا يزال خارج لا هذا كاثي Hi8230I أود أن أقول Thanks..for فعل نمط / Tutorial. I شراء والطفل Info8230.But8230I كاملة أود لو تفضلتم ربما عني. فقط وجدت الطفل صور والتوجيه Alone..I بمثابة تعليمات المبتدئين Sewer..These مختلطة في مع طفل واحد أدلى به للتو ومعلومات من الصعب جدا أن نفهم وجعلني مجرد التخلي عن ذلك لnow8230It كان لي أيضا استجواب إذا كان ينبغي لي الاستمرار في معادلة خيط Period..IKR. ولكن اعتقد من خلال شراء معلومات الطفل أنه سيكون من بينها تعليمات الطفل وصور وحده. ولكن مرة أخرى يرجى لي إذا كنت يمكن لدروس صورة مع تعليمات لطفل واحد alone8230Again Thanks8230. مرحبا الجميع، أريد فقط إعطاء هذه الشهادة العظيمة للجمهور كله عن رجل العظيم الذي مساعدتي في مرض خطير. لدي AID فيروس نقص المناعة البشرية ل2YEARS جيدة الآن، وكنت ذاهبا تقريبا إلى نهاية حياتي بسبب المرض. كل ما لدي في ذهني هو، اسمحوا لي أن التخلي تماما لأن الحياة ليست مثيرة للاهتمام بالنسبة لي أكثر من ذلك، وأنا أصلي أيضا أن الله يجب أن تقبل نفسي أي وقت مضى عندما ذهب Irsquom لحسن الحظ بالنسبة لي، يا طفل شقيقة تشغيل لي أنها وجدت طبيب في شبكة الانترنت الذي يمكن علاج فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز. انها ساعدتني في كل شيء، الرجل طلب صورة بلدي حتى يتمكن من يلقي ظلالا على لي من صدغه. بعد كل شيء سأل تم إنجازه، 45minutes في وقت لاحق بدأت الحصول على أكثر قوة، وبدأ بلدي تدفق الدم في بلدي دون جدوى مثل ذلك استخدامها ل. لمدة 4 إلى 5 أيام بدأت مضيفا الوزن وقبل شهر بدأ جسدي النامية، بشرتي بدء القادمة، بعد 2 أشهر ذهبت لاختبار فيروس نقص المناعة البشرية وكنت اختبار سلبي، Irsquom سعيدة جدا أن أستطيع أن أقول Irsquom لا مريض فيروس نقص المناعة البشرية بعد الآن. إذا كان لديك فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز أو أي مرض، يرجى لآمن بك، اتصل النبي كلارك عبر prophetclarkblumail. org للعلاج الخاص بك. إنه حقا منقذا للحياة. بلوق جدا مثيرة جدا للاهتمام. قرأت هذا بلوق. شكرا لكم لجعل هذا blog8230


No comments:

Post a Comment